22-01-2010

الإفراط فى تناول الحليب يسبب السرطان

موقع شام24

------

أوضحت أحدث الدراسات العلمية التى أجراها خبير التغذية الأمريكى ولتر - فيليت من جامعة هارفارد، أنه على عكس ما يشاع، فإن الحليب ليس صديقا من أجل الحياة، رغم احتوائه على الكالسيوم والهرمونات التى تساعد على النمو والبروتينات الأخرى.وأجريت العديد من الدراسات على الرجال والنساء فأظهرت أن استهلاك الرجال لأكثر من ثلاثة أكواب من الحليب فى اليوم يعرضهم للإصابة بسرطان البروستاتا، أما المرأة فتصاب بسرطان المبيض.وأشارت الدراسة إلى أن الشخص الذى يبلغ من العمر 50 عاما فى حاجة إلى 1200 مليجرام من الحليب فى اليوم، كما أن وزارة الصحة بينت أن الاحتياج اليومى للحليب يصل إلى 500 ملليجرام أى كوب واحد فقط فى اليوم بالإضافة إلى منتجات الألبان الأخرى.

"شام24" يهمل كل تعليق يتضمن تعابير خارجة عن اللياقة والأدب ويسيء لأشخاص أو جهات معينة. يجب أن يكون التعليق مرتبطاً بالموضوع.والتعليقات سوف تظل مخفية حتى خاضعة للإشراف.... للكتابة بالعربي اضغط هنا

>>تذكر وأنت تكتب التعليق أنه يعكس تربيتك وأخلاقك<<